المدونات الربحية المعتمدة على خدمة أدسنس - شأنها كشأن سائر المدونات - تحتاج لبعض التعديلات و الاضافات التى تجعلها قادرة على أداء مهمتها على أكمل وجه , ناهيك عن اختيار أفضل الأشكال للإعلانات ادسنس .... فى هذه التدوينة سنتناول أفضل الأشكال الموصى بها و التي تعود بمردودية جيدة.... دعونا نبدأ.
أولاً | الأشكال الموصى بها :
المستطيل 300 × 250، 160 × 600 skyscrapper وراية سوبر 728 × 90. حتى الآن، لا شيء جديد من AdSense.
ثانياً | الأشكال الأكثر نقرا :
الأشكال الثلاثة المذكورة أعلاه هي تلك التي تتلقى أكبر عدد من النقرات. يمكن في الواقع أن يتم وضعها في مواقع استراتيجية:
--بداية أو نهاية المحتوى
--في زوايا العلوية من الصفحات
--في الجزء العلوية من الصفحات
ثالثاً | الأشكال الأكثر شعبية بالنسبة للمعلنين
ثالثاً | الأشكال الأكثر شعبية بالنسبة للمعلنين
وهناك عنصر آخر مهم في الاعتبار عند استخدام Adsense هو المنافسة بين المعلنين. في الواقع، يستند سعر كل نقرة على نظام المزاد. أكثر المعلنين المهتمين بكلمة رئيسية، . يمكن للمعلنين أيضا اختيار حجم لافتات، ولا سيما إذا كانت الإعلانات صورية، وليس فقط نصية. الأشكال التي يحددها ادسنس هي أيضا تلك التي هي الأكثر شعبية بالنسبة للمعلنين.
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
0 التعليقات:
إرسال تعليق